Telefax: 092527030 info@qusra.ps

اجراءات التسليم والاستلام بين المجلس السابق والمجلس البلدي المنتخب بحضور مديرية الحكم المحلي – محافظة نابلس

تم بحمد الله وفضله ظهر اليوم الاربعاء الموافق 2021/12/29 اجراءات التسليم و الاستلام لبلدية قصرة بحضور مدير عام مديرية الحكم المحلي – نابلس السيد خالد اشتية ونائبه السيد يوسف عصيده والمجلس البلدي السابق ممثلا برئيس البلدية السيد محمد جابر خريوش و أعضاء المجلس البلدي المنتخب السيد هاني عادل عوده رئيس البلدية المنتخب ونائب رئيس البلدية السيد عبد المنعم طاهر حسن وأعضاء المجلس البلدي المنتخب كل من: مراد هاني ابو ريده، سلامه يوسف فايز حسن، سائد عبد المنعم ابو ريدي، وصفي محمد عبد الرازق ابو ريده، حسن حسين علي، ايمان شاهر محمود حسن، ايمان حسين عيسى حسن، حيث تمت مباشرة مهام المجلس البلدي المنتخب ابتداء من هذا اليوم .. وخلال مراسم التسليم والاستلام ألقى مدير عام الحكم المحلي السيد خالد اشتية كلمة عبر فيها عن شكره للمجلس السابق مقدرا الجهود التي بذلوها للرقي بالبلدة الى اعلى المستويات متمنيا التوفيق للمجلس المنتخب العمل بروح الفريق والتكاتف مع بعضهم البعض من اجل تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين.

بدوره رحب السيد محمد جابر خريوش بالحضور الكريم مؤكدا على دور مديرية الحكم المحلي ممثلة بمديرها العام السيد خالد اشتية في متابعة أمور الهيئات المحلية كما أثنى على دورها في توجيه وإرشاد الهيئات المحلية وشكرهم على دورهم المتميز ومساندتهم للهيئات المحلية في مختلف المجالات والانشطة وتمنى الخير للمجلس الحالي المنتخب في سبيل رفعة البلدة و تقدمها.

كما تحدث السيد هاني عادل عوده رئيس المجلس البلدي المنتخب على مواصلة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبذل كامل الجهود في خدمة كافة مناطق البلدة، حتى يتم تحقيق ما هو مناسب و أفضل لأهالي البلدة .. مؤكدا على التواصل الدائم مع كافة المؤسسات الرسمية والدولية من اجل دعم البلدة ومناصرتها ضد الهجمة الاستيطانية الشرسة على اراضينا وممتلكاتنا.

ومن جانبه قدم محاسب البلدية السيد محمد عقل السجلات الادارية والمالية والتي تشمل كافة الحسابات والارصدة والذمم الدائنة والمدينة والموازنة منذ عام 2017 حتى تاريخه، حيث تم التوقيع على محضر استلام المجلس ليصبح نافذا بشكل رسمي.

نتمنى التوفيق للجميع في خدمة هذه البلدة وأعانهم الله على حمل هذه الامانة.

مع تحيات اسرة بلدية قصرة

اضف رد