Telefax: 092527030 info@qusra.ps

تنويه هام نظرا لما تمر به البلدة بخصوص جائحة كورونا

السادة أهالي البلدة الكرام
تحية طيبة وبعد

اولا: بخصوص حالة الشاب عيسى عمر نطمئن الجميع بأن النتيجة سلبية، وأن ما ظهر عليه هي أعراض لفحة هوا.. نحمد الله على سلامته ونتمنى السلامة والشفاء العاجل له باذن الله، علما ان الشاب سوف يمكث في منزله مدة (14) يوما، وذلك كإجراء وقائي.

ثانيا: أن ما حدث يوم امس من بعض صفحات البلدة وبعض الاشخاص بخصوص نشر أخبار عارية عن الصحة ودون التأكد منها، حيث أن هذا الأمر مرفوض تماما وغير لائق، كما يمنع منعا باتا نشر مثل هذه الأخبار دون الرجوع لرئيس البلدية تحت طائلة المساءلة القانونية.

ثالثا: نتمنى من الجميع دون استثناء عدم الاستباق في بث الرعب والخوف في قلوب اهالي البلدة كما حدث يوم امس وان يعرف كل شخص (ما له وما عليه) في ظل الظروف التي نعيشها.

رابعا: نؤكد مرة اخرى بخصوص عمال الداخل لمن عاد وعمال المستوطنات يتوجب عليهم البقاء في منازلهم مدة (14) يوما، وعدم الاحتكاك مع اهالي البيت حفاظا على سلامتهم وسلامة الجميع.

خامسا: على الجميع الالتزام في البيوت لما فيه مصلحة عامة للجميع وعدم التنقل داخل البلدة إلا في حالات الضرورة القصوى، وفي حال حدوث أي طارئ لا سمح الله يرجى التواصل مع رئيس البلدية السيد محمد جابر خريوش على الرقم (0562202300).

دمتم في حفظ الله ورعايته

مع تحيات أسرة بلدية قصرة

اضف رد