Telefax: 092527030 info@qusra.ps

إعلان تشكيل نادي الأطفال “مكاني للحياة”

يهدف مشروع صمود الأطفال، أحد برامج مؤسسة الرؤية العالمية إلى تزويد الأطفال الذي يعيشون في المناطق المهمشة بالمهارات الحياتية والتعلم الاجتماعي العاطفي لتمكينهم من الوصول الى إمكاناتهم القصوى ليصبحوا مواطنين فاعلين، قادرين على التعامل والتفاعل مع أنفسهم ومجتمعاتهم والعالم. بالإضافة إلى تعزيز قدرات الأطفال في حماية أنفسهم والآخرين من الاعتداءات، او الاستغلال، أو أي نوع من أنواع العنف أو التجارب الصعبة، ومعرفة قنوات الإبلاغ عنها حال حدوثها.

سيقوم المشروع بتأسيس نوادي أطفال في البلدات والقرى المستهدفة، وسيتم جزء من العمل مع الأطفال من خلال المنهاج الخاص بمهمة الأسود “Lion Quest” لتطوير إمكانياتهم في التعلم الاجتماعي العاطفي من خلال المهارات التالية: الوعي الذاتي، إدارة الذات، الوعي الاجتماعي، مهارات العلاقات الاجتماعية، واتخاذ القرارات المسؤولة.

ولذلك تعلن مؤسسة الرؤية العالمية عن فتح باب التسجيل والانتساب لنوادي الأطفال ” نوادي مكاني للحياة ” في قرية/بلدة مجموعة من القرى للأطفال الذين يبلغون من العمر ما بين 6 سنوات – 14 سنة

سيكون هناك مجموعة من اللقاءات الشهرية الدورية للأطفال بواقع لقاء شهري واحد للطفل بالإضافة الى مخيم صيفي خلال العام، وسيتم من خلالها العمل على تعزيز المهارات الحياتية المذكورة اعلاه في القرية/البلدة من خلال ميسرين/ات تلقوا العديد من التدريبات التخصصية المتعلقة بحماية وبناء قدرات الأطفال.

سوف يكون مكان عقد اللقاءات في المجلس / او المدرسة وذلك بالتعاون مع المجالس المحلية / وزارة التربية والتعليم وذلك بناء على البرنامج الذي سيتم تطويره بالاتفاق مع المجالس/ المدارس والميسرين بما يتناسب مع الأطفال، حيث ستكون اللقاءات أيام العطل الأسبوعية، أو بعد انتهاء الدوام المدرسي.

لمزيد من المعلومات بإمكانكم التواصل مع فريق المشروع على الارقام المدرجة ادناه:

ميس الشكعة 0597888732

ايمن ياسين0597888736

نسمة خضيري 0598877274

للتسجيل في النادي بإمكانكم ارسال معلوماتكم عبر الرابط التالي:

نادي “مكاني للحياة” ..ليعيش الأطفال الحياة بملئها

https://forms.office.com/r/Yi2V7Ru9xj

اضف رد