Telefax: 092527030 info@qusra.ps

بلدية قصرة وجمعية عطاء فلسطين الخيرية توقعان اتفاقية انشاء مكتبة تحت عنوان “تفوق النموذجية” للاطفال بدعم كريم من بنك الاردن.

بلدية قصرة ممثلة برئيس البلدية السيد محمد جابر خريوش وجمعية عطاء فلسطين الخيرية ممثلة بالاخت رجاء ابو غزالة المدير العام للجمعية توقعان اتفاقية انشاء مكتبة تحت عنوان “تفوق النموذجية” للاطفال بدعم كريم من بنك الاردن.

نقلا عن صفحة Give Palestine Organization جمعية عطاء فلسطين

بدعم كريم من بنك الاردن جمعية عطاء فلسطين الخيرية توقع اتفاقية لأنشاء مكتبة داخل بلدية قصرى

رام الله – مقر الجمعية 23/10/2018: وقعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية ممثلة بمديرها العام رجاء ابو غزالة وبلدية قصرى ممثلة بالسيد محمد جابر رئيس بلدية قصرى على اتفاقية انشاء مكتبة” تفوق النموذجية” للأطفال في مقر الإدارة العامة في رام الله وذلك لتشجيع الاطفال على القراءة والتخفيف من الضغط النفسي الذي يعانيه الاطفال في القرية المحاطة والمحاصرة بالمستوطنات.
اعربت السيدة رجاء ابو غزالة المدير العام والمؤسس عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع بلدية قصرى لما قدمته من تعاون كبير في تقديم المعلومات اللازمة لدراسة انشاء المكتبة وقدمت ايضا شكرها الجزيل لبنك الاردن على دعمه في انشاء المكتبة، مؤكدة دور الجمعية المتواصل في انشاء مكتبات الاطفال في قطاع غزة المحاصر وقرى الضفة الغربية المحاذية للمستوطنات وخاصة قرى محافظة القدس المعرضة للتهجير والمصادرة بشكل دائم ضمن برنامج دعم ثقافة الطفل الفلسطيني وتشجيعه على القراءة.

بدورة شكر السيد محمد جابر رئيس بلدية قصرى جمعية عطاء فلسطين الخيرية على الجهود التي تبذلها في خدمه المجتمع الفلسطيني وتعزيز ثقافة الطفل الفلسطيني.

الجدير بالذكر ان جمعية عطاء فلسطين الخيرية نفذت العديد من المشاريع الهامة والحيوية داخل قرية قصرى منها ترميم عدد من المنازل داخل القرية للأسر المستورة، ومشروع انارة بلدية قصرى بالطاقة الشمسية، والعديد من المشاريع للتشجيع الاطفال على القراءة.

اضف رد