Telefax: 092527030 info@qusra.ps

محافظ نابلس: إغلاق كامل لقصرة وتشديدات أمنية حفاظا على سلامة المواطنين

تتقدم بلدية قصرة ممثلة برئيسها السيد محمد جابر خريوش وأعضاء مجلسها البلدي وعموم موظفيها بالشكر الجزيل للأخ اللواء ابراهيم رمضان والاخ جهاد رمضان امين سر حركة فتح / نابلس وقادة الأجهزة الأمنية على زيارتهم للبلدة والتي تمثلت بالاطمئنان على الوضع التي تمر به البلدة والاطلاع على الإجراءات المعمول بها من قبل لجان الطوارئ والأجهزة الأمنية من خلال فرض حظر التجوال وإغلاق المحلات التجارية.

لهم منا كل التحية والتقدير..

مع تحيات أسرة بلدية قصرة

نقلا عن صفحة محافظة نابلس Nablus Governorate

محافظ نابلس: إغلاق كامل لقصرة وتشديدات أمنية حفاظا على سلامة المواطنين
نابلس / أكد محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان رئيس اللجنة العليا للطوارئ اليوم في زيارة له وقادة الأجهزة الأمنية وأمين سر اقليم فتح في نابلس جهاد رمضان وفصائل العمل الوطني لبلدة قصرة جنوب مدينة نابلس أن البلدة مازالت مغلقة وسيتم تعزيز مزيد من الاجراءات في سبيل حماية المواطنين وذويهم من انتشار فيروس كورونا وخاصة بعد ظهور ٣ إصابات في البلدة.

كما أكد اللواء رمضان أن جهود كافة لجان الطوارئ بكافة أرجاء المحافظة مشكورة يجب أن تكون مبنية على المصلحة العامة والحفاظ على أرواح المواطنين من هذا الفيروس.
مؤكدا على أن الأجهزة الأمنية التي تصل الليل بالنهار ستبقى على رأس الحربة في تطبيق كافة الاجراءات الوقائية والصادرة عن الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. محمد اشتية في الحد من انتشار الفيروس والوقاية منه.
وشكر اللواء رمضان كافة المؤسسات الأمنية والتنظيمية والقطاع الخاص في وقفته للحفاظ على حياة المواطنين مناشدا كافة المواطنين والعمال بالتزامهم بالاجراءات الوقائية حفاظا على حياتهم وحياة عائلاتهم.

0