Telefax: 092527030 info@qusra.ps

افتتاح مكتبة “تفوق” النموذجية للأطفال في بلدة قصرة

الاثنين 10/12/2018

بدعم كريم من بنك الأردن

افتتاح مكتبة “تفوق” النموذجية للأطفال في بلدة قصرة

نابلس- بدعم كريم من بنك الأردن وبتخطيط وتنفيذ جمعية عطاء فلسطين الخيرية، تم افتتاح مكتبة “تفوق” النموذجية للأطفال في بلدة قصرة، وذلك بحضور معالي الدكتور. نبيل شعث مستشار الرئيس لشؤون العلاقات الخارجية والدولية، والسيدة رجاء أبو غزالة/ شعث رئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية ومحمد جابر رئيس بلدية قصرة، ورجاء جبارين مسؤولة العلاقات العامة في بنك الأردن، وسامح عبد الله مدير فروع بنك الأردن في فلسطين، ومدراء فروع بنك الأردن في نابلس ورفيديا، وبمشاركة حشد من الأهالي والحضور.

وقد قدم بنك الاردن دعمه المادي لجمعية عطاء فلسطين الخيرية بهدف انشاء مكتبة (تفوق) في بلدة قصرة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها البنك، وإيماناً منه بأهمية القراءة ودورها الرئيس في بناء الفرد والمجتمع.

كما وضح المدير الإقليمي لبنك الأردن Bank of Jordan – Palestine في فلسطين/ السيد حاتم فقهاء أن هذا الدعم يأتي ضمن استراتيجية سنوية يضعها البنك لدعم مختلف المحافظات الفلسطينية وخاصة في مجالات الصحة والثقافة والتعليم وتمكين المرأة، ويأتي افتتاح المكتبة في بلدة قصرة بشكل أساسي بهدف خدمة أطفال البلدة وتشجيعهم على القراءة واستغلال أوقات فراغهم بشكل مفيد وتوفير أنشطة لا منهجية تعزز قدراتهم.

من جانبها شكرت السيدة رجاء شعث Raja Abughazaleh Shaath رجاء ابو غزالة رئيس جمعية عطاء الخيرية بنك الأردن على دعمه السخي والدائم للجمعية، لافتة إلى أن هذه الخطوة تعتبر بمثابة الإنجاز الهام في البلدة والذي يجب البناء عليه بزيادة عدد المشاريع الخدماتية مستقبلاً، موضحة أن الجمعية تعمل بشكل مستمر على انشاء مكتبات نموذجية للأطفال في مختلف محافظات الضفة وقطاع غزة، كما تقوم بمتايعتها باستمرار لضمان تحقيق الفائزة القصوى منها. .
مكتبات الأطفال النموذجية

نقلا عن صفحة Give Palestine Organization جمعية عطاء فلسطين


                                                        

اضف رد